منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 - 09 - 2013, 10:53 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,258,300


عمرو موسى: لن نكرر أخطاء الإخوان بالدستور


عمرو موسى: لن نكرر أخطاء الإخوان بالدستور
أكد عمرو موسي رئيس لجنة الـ50 المكلفة بتعديل الدستور أن كل الفصائل السياسية ممثلة في لجنة الـ50 لتعديل الدستور، مشيرًا إلي أن طريقة إدارة الأمور في لجنة إعداد الدستور السابق كانت موجهة لصالح فصيل سياسي واحد، ولم تراعٍ الجمعية التأسيسة السابقة أراء المعارضة وتتتعامل معها بجدية مما دفعنا للإنسحاب، وكانت هناك لجنة أخري سرية تدير أعمال الجمعية السابقة لأهداف خاصة بها.
وأكد موسي أن أخطاء الإخوان لن تتكرر في هذه اللجنة، وسيتم بث الجلسات على الهواء، وأشار إلي أن لجنة الخبراء وضعت أساسًا جيدًا للعمل داخل لجنة الـ50 سيتم البناء عليه.
وقال رئيس لجنة إعداد الدستور فى تصريحات لـ" MBC مصر"، إن عمل هذه اللجنة سيستمر لمدة 60 يومًا وسيتم تعويض أيام العطل والإجازات بأيام بديلة للعمل وسيكون العمل في حدود 12 ساعة يوميًا، وهي مدة كافية إذا أحسن توظيفها ويمكن أن نطالب بزيادتها في حال الحاجة لذلك ليكون هناك دستورًا مشرفًا يليق بمصر.
وأكد موسي أن الوضع الدولي لمصر حاليًا هش ولازلنا تحت تهديد العنف، وأشار إلي أن هناك بوادر أمل ولدينا فرص هائلة للتحرك للمستقبل، وقال إن خروج مصر من الأزمة الحالية مرتبط بالإلتزام بخريطة الطريق.
وأشار رئيس لجنة إعداد الدستور إلى أن النظام السابق هزم نفسه، والجميع ساهم في إسقاط النظام، موضحًا أنه ألغي زيارة خارجية لروسيا للمشاركة في منتدي مهم وعقد لقاء مع الرئيس الروسي بوتين، لأهمية المشاركة في كل جلسات اللجنة، وسيقوم بالزيارة في وقت لاحق.
وأشار موسي إلي أن طريقة إدارة الأمور في لجنة إعداد الدستور السابق كانت موجهة لصالح فصيل سياسي واحد، ولم تراعٍ الجمعية التأسيسة السابقة أراء المعارضة ولم تتعامل معها بجدية مما دفعنا للإنسحاب، وكانت هناك لجنة أخري سرية تدير أعمال الجمعية السابقة لأهداف خاصة بها، موضحًا أن كل الفصائل السياسية ممثلة في لجنة الـ50 لتعديل الدستور.


الوفد
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
غدًا.. عمرو موسى يعقد ندوة بالطيران للتعريف بالدستور الجديد بحضور الوزير
غدًا.. عمرو موسى يعقد ندوة بالطيران للتعريف بالدستور الجديد بحضور الوزير
عمرو موسى يناقش المواد الخلافية بالدستور فى مؤتمر جمعية محبى مصر السلام
عمرو موسى يلتقى مخيون لبحث أزمة مواد الهوية بالدستور
عمرو موسى: العرب متأكدون أن هناك ثورة على حكم الإخوان


الساعة الآن 07:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024