منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27 - 05 - 2012, 06:55 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,260,713

الحرب العالمية الثالثة انطلقت الان في المنيا
الحرب العالمية الثالثة انطلقت الان في المنيا استرها يارب

بدأ عدد من التيارات والقوى السياسية بمحافظة المنيا الدخول فى مرحلة الاستعداد لجولة الإعادة للانتخابات الرئاسية عقب الإعلان عن النتائج بالمحافظة، والتى حصل فيها مرشح جماعة الإخوان المسلمين محمد مرسى على 407 آلاف و201 صوت مقابل 265 ألفا و402 صوت للفريق أحمد شفيق.
وأعلنت حملة دعم مرسى استعدادها لخوض مرحلة الإعادة وطالبت باتحاد القوى الوطنية للحفاظ على أهداف الثورة والقضاء على النظام البائد حيث قام العشرات من الشباب بتوزيع مشروع النهضة بالشوارع كما قامت سيارة بشوارع المنيا تقدم الشكر للمواطنين الذين انتخبوا المرشح الرئاسى وتمنياتهم باستمرار التصويت له خلال جولة الإعادة.
كما أكد عصام خيري المسؤول الإعلامي للجماعة الاسلامية وأمين لجنة الإعلام بحزب البناء والتنمية بالمنيا أن حزبه وجماعته لن ولم يتخليان عن دعم كل من يحمل المشروع الإسلامي أوتسمح بعودة النظام السابق .
فيما قامت حملة الفريق شفيق بارسال رسائل قصيرة على أجهزة المحمول للمواطنين تشكرهم على انتخابهم للفريق شفيق كما بدأ عدد من قيادات الحزب الوطني المنحل فى ممارسة نشاطهم للتحضير لمرحلة الإعادة وبصورة علنية بعد أن كان التحضير سريا.
وأكد المهندس عادل شادى عضو مجلس الشعب السابق وأحد منسقى حملة الفريق شفيق أن الحملة بدأت التواصل مع المواطنين بالقرى والنجوع والمدن للوصول إلى عدد أكبر من شرائح مختلفة من الناخبين لزيادة المؤيدين والمناصرين خاصة الشباب والسيدات
والفئات التى تنادى بالاستقرار والأمن الدائم ومحاربة الفوضى ومن أجل أن تكون مصر دولة وسطية ومرجعيتها الإسلامية نابعة من رؤية الأزهر بتاريخه ووثيقته العصرية التى توافقت عليها اغلب القوى الوطنية.



الوطن
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
موعد الحرب العالمية الثالثة
هكذا ستبدأ الحرب العالمية الثالثة
الحرب العالمية الثالثة
ابتدت الحرب يارب استرها بس البادى اظلم
نتائج الفرز فى 67 لجنة فى المنيا و من المتصدر !!!!! استرها يارب


الساعة الآن 06:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024