منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03 - 01 - 2013, 04:16 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,484

الشهود يتعرفون على المتهمين فى واقعة إطلاق النار على مهند سمير.. ومعاينة النيابة للسيارة تكشف كذب رواية المتهمين


الشهود يتعرفون على المتهمين فى واقعة إطلاق النار على مهند سمير..

أمرت نيابة وسط الكلية بإشراف المستشار عمرو فوزى المحامى العام الاول بإعادة سماع الشهود الثلاثة فى واقعة إطلاق النار على متظاهرى التحرير ومحاولة قتل الناشط السياسى مهند سمير، لإعادة سؤالهم مرة أخرى حول ما أسفرت عنه التحقيقات وكذلك إجراء مواجهة بين الشهود الثلاثة والمتهمين .

وأسفرت المواجهة عن تعرف الشهود الثلاثة على المتهمين، فيما أكد الشاهد الاول أن المتهم إسلام هو الشخص الذى يشبه معاون مباحث قسم قصر النيل ، وان ذقنه كانت خفيفة ويضع كوفيه على رقبته.

وكان الشاهد الاول قد تعرف منذ اللحظة الاولى على المتهم ووجه له "لكمة " اثناء المواجهة، مما أثار غضب محامى المتهم وطلب من النيابة إثبات هذا فى التحقيقات .

ومن المقرر أن تقوم النيابة بعمل معاينة لمكان الواقعة، بسبب تضارب أقوال المتهم الاول إسلام مع المتهم الثانى أشرف الشهير ب" بوقله "، حيث أكد الاول أن مكان الواقعة فى تقاطع البستان مع شارع طلعت حرب ، بينما أكد الثانى أن مكان الواقعة فى ميدان التحرير.

كما قام ضياء عابد وكيل نيابة قصر النيل بالانتقال وعمل معاينة للسيارة المستخدمة فى الواقعة والخاصة بالمتهم الاول بمديرية أمن القاهرة لبيان مابها من آثار لإطلاق النار من عدمه على حد قول المتهمين ، حيث أثبتت المعاينة كذب رواية المتهمين عن وجود عدد من الطلقات الخرطوش بجسم السيارة وكذلك إصابة زجاج الكابينة بالسرطان نتيجة إطلاق الخرطوش حيث كشفت معاينة النيابة عن سلامة السيارة بالكامل وعدم وجود أى آثار لطلقات الخرطوش بها.

وكان المستشار عمرو فوزى المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الكلية اليوم أمر بحبس متهمين اثنين فى حادث إطلاق النيران على المعتصمين بميدان التحرير، والشروع فى قتل الناشط السياسى مهند سمير، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ونسبت نيابة قصر النيل إلى المتهمين إسلام فتحى ومحمود أشرف، تهمة الشروع فى القتل وحيازة وإحراز ذخيرة حية بدون ترخيص، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار متهم ثالث يدعى عبد الله السنى.

ونفى المتهم الأول إسلام فتحى - خلال التحقيقات - ما هو منسوب إليه من اتهامات، مشيرا إلى أنه كان يستقل سيارته وبصحبته 3 أشخاص آخرين، وأنهم فوجئوا أثناء قيادته السيارة ومروره من ميدان التحرير، بقيام بعض المتظاهرين باعتراضهم محاولين سرقة سيارته وقيام هؤلاء المتظاهرين بإطلاق أعيرة خرطوش صوبه.

وأضاف المتهم فى أقواله أن أصدقاءه ممن تواجدوا معه فى السيارة، تبادلوا مع المتظاهرين إطلاق الرصاص، مؤكدا أنه لم يطلق الرصاص على المجنى عليه "مهند" ونفى كافة التهم المنسوبة له، وأن باقى المتهمين هم من قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على المتظاهرين.

من جانبه، قال المتهم الثانى محمود أشرف الشهير ب " بوقله " إن بعض المتظاهرين بالميدان حاولوا استيقافهم وسرقة السيارة وبادروا بإطلاق النيران عليهم، فما كان منه وبقية المتواجدين فى السيارة إلا أن بادلوهم إطلاق النيران، نافيا أن يكون المتهم الأول قد شارك زملاءه فى إطلاق النيران على المتظاهرين.

والجدير بالذكر أن تستمع النيابة إلى أهل مهند سمير وعدد من شهود الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وفى سياق متصل، فقد تعرض الشاهد الثالث محمد المصرى لمحاولة قتل بميدان التحرير أمس الاول عند قام مجهولون بطعنه ثلاث طعنات انتقل على إثرها إلى مستشفى احمد ماهر ليرقد بجوار صديقه مهند سمير .

الشهود يتعرفون على المتهمين فى واقعة إطلاق النار على مهند سمير..
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
أول رد من قطر عن واقعة إطلاق النار داخل كنيسة المسيح
مصدر أمنى: تحديد 4 من المتورطين فى واقعة إطلاق النار على أتوبيس القوات المسلحة
والدة مهند سمير تستنجد بمحمود سعد !!
مفاجأة عن المتهم بالاعتداء على مهند سمير
صورة المتهم بإطلاق النار على الناشط مهند سمير


الساعة الآن 11:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024