منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 - 08 - 2012, 04:43 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,321

منتج برنـامج الحكم بعد المزاولة يرد على الإعلامي معتز مطر : لو لم يصمت توفيق عكاشة سنذيع حلقته !


7 اغسطس 2012





منتج برنـامج الحكم بعد المزاولة يرد على الإعلامي معتز مطر : لو لم يصمت توفيق عكاشة سنذيع حلقته !


منذ ساعات خرج الإعلامي معتز مطر في العديد من وسائل الأعلام بتصريحات يستحلف فيها الدكتور وليد الفيل " منتج برنامج الحكم بعد المزاولة " بأن يعرض الحلقة التي قاموا فيها بإستضافة المذيع " توفيق عكاشة " و التي يظهر فيها جليا موقف عكاشة من اسرائيل و علاقته الحقيقية بها و التي اخذ بها عكاشة على الشركة الرسمية محضرا بعدم اذاعتها و ذلك بعد ان اتهم عكاشة كل من الجانب الفلسطيني و الأخوان المسلمين بمسئوليتهم عن عملية رفح ..
موقف عكاشة استفز الأعلامي معتز مطر و جعله يطلب من منج البرنامج ضرورة بث الحلقة التي حاول معتز مطر و باسم يوسف شراءها من الشركة الا ان المحضر الذي حرره توفيق عكاشة هو ما منع الشركة من عرض الحلقة حتى الأن .


وردا على طلب الاعلامى معتز مطر بإذاعة الحلقة صرح الدكتور وليد الفيل رئيس مجلس إدارة شركة اى كلاود للانتاج الاعلامى لبوابة الشباب قائلا : أن التزام الشركة الاخلاقى والمهنى منعها من إذاعة حلقة توفيق عكاشة والتى سجلت فى إطار برنامج الحكم بعد المزاولة والذى يذاع على فضائية النهار إن الشركة تعرب عن تقديرها للاعلامى المتميز معتز مطر وتقدر طلبه بإذاعة حلقة توفيق عكاشة ، وتؤكد أنها كانت تتمنى إذاعة هذه الحلقة تحديدا لانها كانت ستكشف العديد من الحقائق الغائبة إلا أنها امتنعت عن ذلك التزاما بمسئوليتها الاخلاقية والمهنية تجاه ضيوف البرنامج أيا كانت توجهاتهم .

وأضاف أنه رغم تعدهنا للسيد عكاشة بعدم إذاعة الحلقة واستلامه لشرائط التسجيل بعدما أصر على أخذها فأنه قد شن هجوماً شديداً فى قناة الفراعين على الشركة واختلق وقائع لم تحدث ، إلا أن الشركة نأت بنفسها عن الدخول فى مهاترات وحروب كلامية .

وأوضح الفيل أنه لو استمر للسيد عكاشة على مواقفه التحريضية وادعاءاته الباطلة فأن الشركة ستكون مضطرة للتوضيح صراحة للرأى العام عما دار فى هذه فى الحلقة وكشف الحقائق بصورة لا تدع مجالا للشك .

وكان الاعلامى المتميز معتز مطر كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مطالبا شركة اى كلاود بإذاعة حلقة توفيق عكاشه والتى يحكى فيها عن علاقته بإسرائيل .

و يذكر ايضا ان الشركة ستعقد مؤتمر صحفي موسع السبت المقبل للرد على ما تناولته وسائل الاعلام الإسرائيلية والعالمية بشأن برنامجها الحكم بعد المزاولة ، وكذلك الرد على استفسارات السادة الاعلاميين والصحفيين المصريين والاجانب فيما يتعلق بالبرنامج وكافة البرامح التى تنتجها الشركة ، كما ستعلن عن برنامج جديد يقدمه أحد رموز الاعلام فى مصر والذى سيشارك فى المؤتمر .
منتج برنـامج الحكم بعد المزاولة يرد على الإعلامي معتز مطر : لو لم يصمت توفيق عكاشة سنذيع حلقته ! معتز مطر



منتج برنـامج الحكم بعد المزاولة يرد على الإعلامي معتز مطر : لو لم يصمت توفيق عكاشة سنذيع حلقته ! توفيق عكاشة



منتج برنـامج الحكم بعد المزاولة يرد على الإعلامي معتز مطر : لو لم يصمت توفيق عكاشة سنذيع حلقته ! صفحة الاعلامى معتز مطرعلى الفيس بوك



بوابة الشباب

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
براءة الإعلامي توفيق عكاشة من تهمة سب الرئيس
براءة الإعلامي توفيق عكاشة من تهمة سب الرئيس
توفيق عكاشة يقاضي منتج "الحكم بعد المزاولة"
الفجر تنشر أسباب عدم إذاعة حلقة توفيق عكاشة في "الحكم بعد المزاولة"
معتز مطر: أطالب بنشر حلقة "عكاشة" في برنامج الحكم بعد المزاولة لفضح علاقته بإسرائيل


الساعة الآن 07:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024