منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17 - 01 - 2020, 01:23 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,444

اعترافات المتهم بقتل شهيد الشهامه بالدقهليه




استمع أحمد شوقي سعد، وكيل نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية بإشراف المستشار محمد هدايات، رئيس النيابة، اليوم، إلى أقوال المتهمين في واقعة " شهيد الشهامة" والذي لقي مصرعه دهسا تحت عجلات سيارة أثناء مطاردته توك توك بعدما خطف عاطلين شنطة يد من سيدة.
واعترف المتهم الأول "محمد فرج فايد عبد الجواد قائد التوك توك من طنيخ ومقيم من عام بمنشية البدوي مركز طلخا" أنه سبق اتهامه في قضيه سرقة ونفذ حكم حبس لمدة 6 شهور، منذ نحو عام، ومتهم حاليا في قضيه تزوير عملات مصرية، وجلسة محاكمته بها في آخر يناير، وطلبت منه المحامية مبلغ مالي للدفاع عنه، فاتفق مع المتهم الثاني على الخروج للسرقة لتسديد أتعاب المحاماة، قائلا: طلعنا نشوف "مصلحة".
وذكر المتهم في أقواله، أمام النيابة، أنهم أثناء سيرهم في طريق طلخا، شاهدوا "صديقة م." فقرر "أحمد م. ح.، المتهم الثاني الهارب" سرقتها لأنها كبيرة في السن.

وأضاف المتهم:" خطفنا شنطتها، وهربنا بسرعة، إلا أننا فوجئنا بشخص يطاردنا بموتوسيكل وجري خلفنا، ولما اقترب منا كان وقتها المتهم الثاني" أحمد م. ح." راكب في الكرسي الخلفي للتوك توك ولما قرب الموتوسيكل منا ضربه بالرجل وتصادف مرور السيارة فنزل تحتها وحاول سائقها يمسك فرامل إلا أنه لم يتمكن وصدمه".
واستكمل اعترافاته بأنه أجر توك توك من "أحمد .م .ع" من قرية "منشية البدوى" هو والمتهم الهارب "أحمد م. ح." ويتصادف أنه من قرية ميت عنتر بلد المجني عليه " شهيد الشهامة".
واستمعت النيابة العامة إلى أقول "حسن م. ع.، المتهم الثاني" سائق السيارة رقم "8791 د ن و"، واعترف أنه خاف وهرب وأنه لو كان يعلم أن المجني عليه مات كان بلغ، لكنه توجه بعد الحادث إلى السمكري، إصلاح إكصدام وفانوس السيارة، وبعدها توجه إلى سوق الجملة بالمنصورة يحمل خضار وفاكهة بالأجرة.
ومن جانبه قال جمال رمضان مأمون، محامي سائق السيارة، أنه يواجه عدة اتهامات منها قيادة مركبه بحالة ينجم عنها الخطر ومخالفة اللوائح والقوانين، وتهمة القتل الخطأ والتخلي عن مساعدة المجني عليه بالرغم من إمكانية ذلك.
وأضاف مأمون لـ "الوطن" أن المتهم الأول يواجه تهمة القتل العمد المصحوب بجناية سرقة بالإكراه الواقعة على المجني عليها.
وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثاني الهارب، وحددت موعد لمعاينة مكان الواقعة.
كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي مدينة طلخا بوقوع حادث تصادم توك توك بمواطن على طريق "طلخا- شربين".
وانتقلت على الفور سيارة الإسعاف وضباط مباحث طلخا، وبالفحص تبين مصرع محمود إبراهيم محمود إبراهيم العزازي، وشهرته "محمد العزازي"، 30 سنة، ومقيم بقرية ميت عنتر مركز طلخا.
وأكد شهود العيان أنه أثناء توجه سيدة تدعى "صديقة. ع. م"، مدرسة، إلى عملها جاء توك توك من الخلف وخطفا شنطة يدها من أمام شارع العوضي في طلخا، واستغاثت السيدة بالمارة، فركب "محمد العزازي" موتوسيكل، وترك مقر عمله في كافتيريا، وطارد الجناة على طريق "طلخا - شربين"، وأثناء المطاردة ركله أحدهم بقدمه فسقط بالموتوسيكل تحت عجلات سيارة كانت تسير في الطريق المقابل.
وأوضح شهود العيان أن الجناة تمكنوا من الفرار بالتوك توك والحقيبة المسروقة، وأطلقوا على المجني عليه "شهيد الشهامة".



هذا الخبر منقول من : الوطن


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
اعترافات المتهم في واقعة شهيد حادث السرقة بالدقهلية
اعترافات البواب المتهم بقتل الصيدلي
اعترافات المتهم بقتل شقيقه فى منشأة القناطر
اعترافات المتهم بقتل عمته فى طنطا
اعترافات المتهم بقتل محاسب ومطاردة زوجته بالساحل


الساعة الآن 10:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024