منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05 - 12 - 2019, 01:13 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,150

فاطمه ناعوت تشكر وزير الاوقاف



فاطمه ناعوت تشكر وزير الاوقاف


وزير الأوقاف المحترم. المسلم الجسور المثقف النبيل فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة، لقّن (الدعيّ عبد الله رشدي) درسًا في المواطنة وفي الإسلام لن ينساه ولن ننساه. وليت الأخير يستفيد من ذلك الدرس حتى يغدو إنسانًا حقيقيًّا ومسلمًا صالحًا ويستحق أن ينال لقب “مصري”، ذلك اللقب الشريف السامي.

د. محمد مختار جمعة … العظيم:

- أشكرك أولا: كإنسانة ترفض ظلم أشقائها في الإنسانية وإهانة أشقائها في الوطن، المواطنين المسيحيين المصرييين الأصلاء، وتؤلمها كل كلمة رخيصة غير مسؤولة تُقال حقهم.

- أشكرك ثانيا:كمصرية ترتعب على مصر من التناحرات الطائفية التي أهلكت دولاً وأبادت أُممًا ووأدت مجتمعاتٍ.

- أشكرك ثالثًا: كمسلمة أُهينت عقيدتُها على يد عبد الله رشدي وأشباهه، الذين غرسوا في الإسلام سمات العنف والتطاول والظلم والبذاءة وعدم احترام حقوق الآخر والجور على أمنهم وكرامتهم.

- أشكرك رابعًا: كمثقفة تعرف تاريخ بلادها وتعرف حقوق المسيحيين الأصيلة في هذا البلد الأمين مصر، وترفض مطلقًا معاملة المسيحيين كأقلية وافدة منقوصة الحقوق، بينما هم أصحاب بلد أصلاء كاملو المواطنة مكتملو الحقوق، لهم في مصر أكثر كثيرًا مما لفقراء المعرفة الجهلاء الذين أطلقوا على المسيحيين "أقلية" بينما هم أصحاب مصر قبل ميلاد الإسلام ذاته، وقبل دخول الإسلام في مصر في القرن السابع الميلادي.

- أشكرك خامسا: كمسلمة تشعر بالخجل والعار بعد كل تصريح رخيص غير مسؤول يهرف به عبد الله رشدي وسالم عبد الجليل وأشباههما في حق المسيحيين، يعقبه تفجير كنيسة أو ذبح راهب أو هجوم على دير أو اختطاف مسيحية أو ترويع تلميذ مسيحي أو قص شعر طفلة مسيحية. الفاعل في كل الجرائم السابقة ليس المنفذ الجهول البلطجي وفقط، بل المجرم بالأساس هو من وقف خلف منبر أو شاشة أو صفحة فيس بوك وكفّر المسيحيين ووصف عقيدتهم بالفساد. ذاك هو المجرم الحقيقي الذي يظل حرًّا طليقًا بكل أسف لينفذ مزيدًا من الجرائم وهو في مأمن من العقاب. ذلك هو الإرهابي وذلك هو مزدري الأديان.

-أشكرك أولا وأخيرًا كإنسانة تمقت الظلم وتحتقر الظالم وتعتبر الظلم والعنصرية والتمييز الطائفي رخصًا وفقرًا ووضاعة وانعدام أخلاق.
أستاذنا الجليل د. محمد مختار جمعة، أنا فخورة لأنك وزير الأوقاف في بلادي. وفخورة أنني عاصرتك وفخورة أنني صافحتُكَ. وفخورة بغيرتك على مصر وعلى الإسلام. حماك الله من أجلنا وأجل مصر.

#فاطمة_ناعوت


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
فاطمه ناعوت تتحدث عن الانبا ابيفانيوس
فاطمه ناعوت تكشف من هم جنود داعش في مصر؟
فاطمه ناعوت على تويتر و ألف مبروك للسيسي
فاطمه ناعوت على تويتر و تنبيه ع الماشي
فاطمه ناعوت على تويتر و تنبيه ع الماشي


الساعة الآن 11:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024