منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 25 - 07 - 2012, 02:21 PM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,256,911

اتحاد شباب الثورة يطالب الرئاسة بالإفصاح عن أسباب اختيار قنديل.. ويؤكد: القرار مخالف لوعود مرسى الخاصة بالتوافق الوطنى.. والقاضى يتساءل عن قدرة رئيس الوزراء على تنفيذ مشروع النهضة




اتحاد شباب الثورة يطالب الرئاسة بالإفصاح عن أسباب اختيار قنديل
الدكتور هشام قنديل رئيس الحكومة المكلف

كتبت رحاب عبداللاه
انتقد اتحاد شباب الثورة تكليف الرئيس محمد مرسى للدكتور هشام قنديل بتشكيل الحكومة الجديدة، وأضاف أن الخطأ ليس فى شخص وزير الرى السابق، ولكن فى تخصصه والذى لا يتلاءم مع متطلبات البلاد خلال المرحلة القادمة.

وأوضح اتحاد شباب الثورة فى بيان أصدره اليوم الأربعاء، أن مصر تعانى من تدهور سريع فى الاقتصاد وارتفاع معدل البطالة بشكل مضطرد بسبب الأوضاع الاقتصادية، كما أن هناك ضرورة ملحة لمعالجة الانفلات الأمنى، مما سيؤدى إلى عودة الأمور لنصابها الصحيح.

وأشار الاتحاد إلى أن هناك شكوكا حول ما إذا كان الرئيس مرسى هو نفسه الذى سيكون رئيس الوزراء، وأن قنديل سيكون نائبا له ولن يكون رئيس الحكومة الفعلى.

وأكد الاتحاد على أن الاختيار جاء مخالفا لكل التوقعات وخارج التوافق الوطنى، كما استبعد أسماء ذات كفاءات تم طرحها على مؤسسة الرئاسة، كما لفت إلى أن هذا الاختيار سيكون له تبعات على تشكيل الحكومة الجديدة.

وأشار الاتحاد إلى أن اختيار قنديل أصاب الشارع السياسى والحركات الثورية بالارتباك، كما أنه يعد مخالفا لوعود الرئيس بأن رئيس الوزراء شخصية محل توافق وطنى.
وأضاف البيان أن الرئيس هو الذى يتحمل فى نهاية الأمر تبعات اختياره لرئيس الوزراء، كما يتحمل المسئولية كاملة عما ستقوم به هذه الحكومة من رسم السياسات العامة للدولة، وما ستقوم به لرفع المعاناة عن كاهل المواطن المصرى ومعالجة المشاكل الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

وقال محمد السعيد المنسق العام للاتحاد وعضو الجمعية التأسيسية للدستور، إن ملف حوض النيل له أهمية كبيرة ولكن ليس على أساسه فقط يتم اختيار رئيس الوزراء.
وأضاف أننا لم نشهد تقدما ملموسا على صعيد هذا الملف فى عهد الوزير هشام قنديل، أثناء توليه هذه الحقيبة فى حكومتين متعاقبتين.

وتساءل تامر القاضى المتحدث الرسمى باسم الاتحاد عن علاقة قنديل بمشروع النهضة، وقال إنه من البديهى لإنجاح أى مشروع أن تكون هناك إدارة ناجحة لهذا المشروع خاصة إذا اعتبرناه مشروعا وطنيا ضخما يجب الشروع فى تنفيذه من قبل الرئيس.

اتحاد شباب الثورة يطالب الرئاسة بالإفصاح عن أسباب اختيار قنديل



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
اتحاد الثورة المصرية بالبحيرة يطالب مرسي بإعلان أسباب اختيار قنديل
بالفيديو .. اتحاد شباب الثورة يطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية
اتحاد شباب الثورة يطالب الرئيس بحلف اليمين أمام الشعب المصري
اتحاد شباب الثورة يطالب «مرسي» بأداء اليمين في ميدان التحرير
«اتحاد شباب الثورة» يرفض نتائج انتخابات الرئاسة.. ويطالب بـ«عزل شفيق»


الساعة الآن 01:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024