منتدى الفرح المسيحى  


العودة  

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04 - 04 - 2016, 10:48 AM
الصورة الرمزية Mary Naeem
 
Mary Naeem Female
† Admin Woman †

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  Mary Naeem متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : Egypt
المشاركـــــــات : 1,257,204

بالأسماء والمستندات «فضيحة من العيار الثقيل»..

بالأسماء والمستندات «فضيحة من العيار الثقيل»..






.post-txt{width:100%} .post-txt h2 img { cursor: pointer; display: block; line-height: 0; /*width:auto;*/ margin: 0; height:auto; position: relative; margin-top:10px; margin-bottom:10px; margin-left:auto; margin-right:auto; max-width:100%; } .video-wrap .video-container { margin-top: 15px; margin-bottom: 10px; } كشف تقرير قضائي صادر عن النيابة الإدارية بالغردقة عن قضية فساد مالي وإداري من العيار الثقيل داخل مديرية الإسكان في محافظة البحر الأحمر.

أكد التقرير، تلاعب مدير المديرية و5 آخرين من معاونيه في مراجعة مستحقات ومستخلصات وفروق الأسعار عن عملية إنشاء 4000 وحدة سكنية بمناطق سفاجا والقصير والغردقة ومرسى علم بالمخالفة لقرارات رئيس الوزراء.

وبعرض أوراق القضية على مدير النيابة الإدارية بالغردقة، أمر بإحالة جميع المتهمين للمحكمة التأديبية العليا وطلب من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

تقرير الاتهام
وذكر تقرير الاتهام أن المتهمين خالفوا القانون وخرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وتقاعسوا عن تنفيذ التعليمات الصادرة إليهم من رؤسائهم.

وكشفت التحقيقات أن عابدين سعيد عبد الله، مدير مديرية الإسكان بمحافظة البحر الأحمر أهمل في الإشراف والمتابعة على لجنة حصر الأعمال التي تستوجب فروق أسعار مما ترتب عليه عدم عمل اللجنة لمدة 5 سنوات بسبب تقاعس المتهمين الثاني والثالث وهما عادل فهمي رزق، مدير إدارة الإسكان ويوسف محمد يوسف، باحث قانوني بالمديرية.

المخالفات
وتبين أن المتهم الرابع كمال رمزي توما، مراجع الحسابات بالمديرية لم يتحر الدقة أثناء مراجعة مستخلصات عمليات إنشاء 95 وحدة سكنية و120 وحدة سكنية بموقع 1 القصير وأستكمال 256 وحدة سكنية بموقع 4 القصير وإنشاء 240 وحدة سكنية بموقع 6 مرسى علم وعملية استكمال 375 وحدة سكنية بموقع 1 الغردقة وإنشاء 375 وحدة سكنية بموقع 3 الغردقة، وذلك بصرف مستحقات الحساب الختامي لتلك العمليات دون النظر في تعويضات فروق الأسعار وعدم تنفيذ قرارات رئيس الوزراء بشأن ذلك.

وتبين أن أبوزيد على عبد المجيد، مراجع حسابات بالمديرية، لم يتحر الدقة أثناء مراجعة مستحقات عملية إنشاء 200 وحدة سكنية بموقع 3 القصير وإنشاء 375 وحدة سكنية بموقع 8 الغردقة و225 وحدة سكنية بموقع 2 الغردقة، وذلك بصرف بعض مستحقات الحساب الختامي دون النظر في تعويضات فروق الأسعار وفقًا لقرارات رئيس الوزراء.

وقالت النيابة الإدارية إن روماني ناشد جرجس، مراجع الحسابات لم يتحر الدقة أثناء مراجعة مستحقات عمليات إنشاء 95 وحدة سكنية بموقع 2 القصير و200 وحدة سكنية بموقع 1 سفاجا و200 وحدة سكنية بموقع 2 سفاجا و700 وحدة سكنية بموقعي 4 و5 سفاجا واستكمال 750 وحدة سكنية بموقعي 4 و8 الغردقة، بصرف الحساب الختامي دون النظــر في تعويضات فروق الأسعار بالمخالفة لقرارات رئيس الوزراء. بالأسماء والمستندات «فضيحة من العيار الثقيل».. بالأسماء والمستندات «فضيحة من العيار الثقيل»..
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

قد تكون مهتم بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع
مفاجأة من العيار الثقيل عن ريجينى
كارثه من العيار الثقيل
اعتراف من العيار الثقيل
خيانة زوجية من العيار التقيل
فضيحة من العيار الثقيل | اوباما رئيس غير شرعي رئيس محتال لا يحمل الجنسية الامريكية و زور شهادة ميلاد


الساعة الآن 02:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024